المجلس الوطني للأساتذة المتعاقدين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا،
او التسجيل ان لم تكن عضو، و ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المجلس الوطني للأساتذة المتعاقدين

ملتقى الأساتذة المتعاقدين و المستخلفين بالجزائر

يشرفنا تواجدكم معنا في هدا المنتدى المتواضع ، لنسمع بعضنا ، و لتكون كلمتنا قوية ، نوصل بها ما نريد من مطالب و حقوقنا المشروعة، المطللوب من جمايع الأعضاء المساهمة و تفعيل ساحة النقاش هنا أكثر فأكثر ، و بتاريخ اليوم 2010/07/13 تم ترقية كل من العضوية مريم معروف و الحاج المسيلي إلى رتبة العضو الذهبي ، نظير مشاركتهما المميزة في المنتدى .. المدير العام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ملف الإستخلاف!!!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ملف الإستخلاف!!! في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:00 am

الآولفي


عضو جديد
عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: لو ممكن مساعدة فيما يخص ملف الإستخلاف.
وهل هناك فرق بين المستخلف والمتعاقد؟

2 رد: ملف الإستخلاف!!! في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:16 pm

المدير العام

avatar
المدير العام
المدير العام
لا فرق أخي بينهم في بلادنا ، المتعاقد يصنف بحسب المنصب المالي الذي يشغله ، أما المستخلف يصنف بحسب منصب صاحب المنصب المستخلف عليه، اما بالنسبة للوثائق:
- طلب خطي.
- شهادة ميلاد.
- نسخة من ديبلوم.
- صورة شمسية.
- إثبات وضعيتك إتجاه الخدمة الوطنية ( بالنسبة للذكور

و عند قبول ملفك ( التعاقد أو الإستخلاف لازم تكون عندك معريفة ، لأن المناصب لا تنشر و لا يعلم بها إلا العاملين في مديرية التربية) تدفع بقية الوئائق: صك بريدي مشطوب - نسختين من ديبلوم - صورتين شمستين ، و هناك مديريات تطلب وثائق إضافية.
بالتوفيق أخي الكريم


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://cnec.1fr1.net

3 رد: ملف الإستخلاف!!! في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:17 pm

فرادي صالح


عضو متوسط
عضو متوسط
تذكر انك ستكون مستخلف اي بالاحرى خضرة فوق بربوشة كما يقول المثل الشعبي المتداول فعليك التحضير للمسابقة نحن استخلافنا ولكن اقولها لك انها خبزة مرة وموقوتة اي في اي لحظة يمكنك مغادرة هذا المنصب لانك بكل بساطة مستخلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4 رد: ملف الإستخلاف!!! في الأربعاء أغسطس 04, 2010 4:04 pm

الآولفي


عضو جديد
عضو جديد
شكرا لكم على الردود وعلى التوضيح....وفقنا الله وإياكم.

5 رد: ملف الإستخلاف!!! في الخميس أغسطس 05, 2010 11:02 am

كريم سوي


عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
ما جدوى الاستخلاف ان لم يكن ادماج

6 رد: ملف الإستخلاف!!! في الخميس أغسطس 05, 2010 10:22 pm

الآولفي


عضو جديد
عضو جديد
تشد أيدك خير من ماكان والو...الله غالب.

7 رد: ملف الإستخلاف!!! في الجمعة أغسطس 06, 2010 2:21 pm

faridgueddoum


عضو جديد
عضو جديد
من لديه نسخة من التعليمة الوزارية الخاصة بكيفية توظيف الاساتدة بصفة مستخلفيين ان يرسله لي
bureaufaru yahoo.fr

8 رد: ملف الإستخلاف!!! في الجمعة أغسطس 06, 2010 2:24 pm

faridgueddoum


عضو جديد
عضو جديد
bureaufarid yahoo.fr

9 رد: ملف الإستخلاف!!! في الإثنين أغسطس 09, 2010 11:36 am

كريم سوي


عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
ارجو من الاخ المدير العام ان يساعدنا لكى نتواصل مع المنسقة الوطنية لرفع كل انشغالاتنا و معرفة مايجب فعله فى المرحلة المقبلة لكى نعيد الاعتبار لفئتنا المحقورة وشكرا اخى المدير العام

10 رد: ملف الإستخلاف!!! في الإثنين أغسطس 09, 2010 1:11 pm

المدير العام

avatar
المدير العام
المدير العام
السلام عليكم
ساراسلها و أطلب منها الإذن في نشر معلومات الإتصال بها ، إذا وافقت / كما أني أطلب من رؤساء المكاتب الولائية نشر بيناتهم الصحفية أو أخبار لقائتهم مع مسؤولي التربية على مستوى ولايتهم ، و هكذا يطلع كل المتعاقدين على الجديد و يتابعون كل الأحداث ، و يكون التجنيد أكبر عند حدوث أي وقفات إحتجاجية


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://cnec.1fr1.net

11 رد: ملف الإستخلاف!!! في الإثنين أغسطس 09, 2010 1:18 pm

المدير العام

avatar
المدير العام
المدير العام
السلام عليكم
ساراسلها و أطلب منها الإذن في نشر معلومات الإتصال بها إن هي وافقت على ذلك، كما أني أطلب من رؤساء المكاتب الولائية نشر بيناتهم الصحفية أو أخبار لقائتهم مع مسؤولي التربية على مستوى ولايتهم ، و هكذا يطلع كل المتعاقدين على الجديد و يتابعون كل الأحداث ، و يكون التجنيد أكبر عند حدوث أي وقفات إحتجاجية



عدل سابقا من قبل المدير العام في الإثنين أغسطس 09, 2010 1:41 pm عدل 1 مرات


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://cnec.1fr1.net

12 رد: ملف الإستخلاف!!! في الإثنين أغسطس 09, 2010 1:31 pm

كريم سوي


عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
شكرا لك اخى المدير العام

13 رد: ملف الإستخلاف!!! في الإثنين أغسطس 09, 2010 1:51 pm

المدير العام

avatar
المدير العام
المدير العام
لا شكر على واجب نحن دائما في الخدمة


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
http://cnec.1fr1.net

14 رد: ملف الإستخلاف!!! في الأحد أغسطس 22, 2010 4:05 pm

karim29


عضو جديد
عضو جديد
السلام عليم للتواصل مع مممثل المكتب الولائي لولاية وهران يوسف كريم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ورقم الهاتف 0797.51.67.07

15 رد: ملف الإستخلاف!!! في الجمعة فبراير 11, 2011 9:21 am

ridha11


عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
- لماذا يتم جمع ملفات المستخلفين هذه الأيام من طرف مديريات التربية

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى