المجلس الوطني للأساتذة المتعاقدين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا،
او التسجيل ان لم تكن عضو، و ترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المجلس الوطني للأساتذة المتعاقدين

ملتقى الأساتذة المتعاقدين و المستخلفين بالجزائر

يشرفنا تواجدكم معنا في هدا المنتدى المتواضع ، لنسمع بعضنا ، و لتكون كلمتنا قوية ، نوصل بها ما نريد من مطالب و حقوقنا المشروعة، المطللوب من جمايع الأعضاء المساهمة و تفعيل ساحة النقاش هنا أكثر فأكثر ، و بتاريخ اليوم 2010/07/13 تم ترقية كل من العضوية مريم معروف و الحاج المسيلي إلى رتبة العضو الذهبي ، نظير مشاركتهما المميزة في المنتدى .. المدير العام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تسوية وضعية كل الأساتذة المتعاقدين في غضون شهر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

طيب


عضو جديد
عضو جديد
أعلن وزير التربية الوطنية أبو بكر بن بوزيد الأحد ببومرداس بأنه سيتم في غضون شهرمن اليوم على أقصى تقدير تسوية وضعية كل الأساتذة المتعاقدين في سلك التربية وذلك بدمجهم في مناصب شغل دائمة.
- وأوضح الوزير بأنه سيتم لهذا الغرض تنصيب اليوم الأحد أو غدا الإثنين لجنة مشتركة بين قطاع التربية والوظيف العمومي لدراسة وتسوية كل ملفات الأساتذة المعنيين.
- وربط بن بوزيد دمج وتسوية وضعية هؤلاء الأساتذة الذين يقدر عددهم بـ : 18 ألف يضرورة إستجابة ملفاتهم لـ : شروط المرسوم التنفيذي لسنة 2001 الذي من بين ماينص عليه هو ضرورة توفرالمعنيين على شهادة ليسانس ومطابقتها لتخصص الوظيفة المعنية بالتوظيف.

المصدر جريدة الشروق

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى